حامد وإمام وعبد العزيز يواصلون التأهيل فى الزمالك بسبب الإصابة وعواد يتعافى

الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:13 م
حامد وإمام وعبد العزيز يواصلون التأهيل فى الزمالك بسبب الإصابة وعواد يتعافى طارق حامد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل طارق حامد ومحمود عبد العزيز وحازم إمام  ثلاثي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،
وأدى الثلاثي تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الثلاثاء على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.
 
ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة في حين يعاني محمود عبد العزيز من إصابة بشد في العضلة الضامة، ويعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.
فيما انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق  في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد .
وقاد البرازيلي اوليفيرا تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد عواد وسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء رئيس خلال مران اليوم
 
وقام  الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعيتن لخوض تقسيمة قوية في منتصف الملعب، وشهدت التقسيمة ندية وحماس من جميع اللاعبين و تألق  خلالها كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني وأيمن حفني.
 
وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على تدريب المهاجمين ولاعبي خط الوسط الهجومي على بعض الجمل التكتيكية   في حين تولى أمير عزمي مجاهد الإشراف على المجموعة الثانية والتي ضمت المدافعين ولاعبي الوسط المدافعين.
 
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة