برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 3 يناير: لا تتسرع

الإثنين، 03 يناير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 3 يناير: لا تتسرع برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مغادرة الشمس لبرج الجوزاء تنتقل إلى برج السرطان يوم 21 يونيو، وتستقر في البرج حتى يوم 22 يوليو، حيث البرج المائي الذي يشتهر بحبه لإيلاء الرعاية والعناية للمحيطين به خاصة العائلة والأصدقاء المقربين. ويتمتع مواليد برج السرطان بشخصية رومانسية حساسة للغاية.

برج السرطان فى حظك اليوم 3 يناير

ويتمتع مواليد برج السرطان  بخيال شديد النشاط واسع الخيال إلا أن خياله الواسع هو سلاح ذو حدين، فمن جانب يجعله حالم قادر على الإبداع والابتكار، ومن جانب آخر يجعل عقله يميل إلى التشاؤم واختلاق أسوأ السيناريوهات المحتملة لأي ازمة أو مشكلة. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمي توم هانكس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت في بداية حياتك المهنية عليك أن تنظر  قليلاً ولا تتعجل الانتقال إلى الخطوة التالية من السلم ولا تحكم مبكرًا على المسار الذي سلكته للتو. سوف تكلفك أي أخطاء الآن الكثير من المشكلات في وقت لاحق من الحياة. خذ بعض الوقت لاتخاذ بعض القرارات لنفسك. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

نمط حياتك ودوائرك الاجتماعية تتحسن بشكل كبير في الوقت الحالي. وهذا إيجابي للعزاب من مواليد البرج، لكن المرتبطين منهم سيواجه شريك حياتهم بعض المشاكل في التكيف مع الحياة الاجتماعية الصاخبة لك بشكل مفاجئ. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشعر بالانتعاش وبأنك ممتلئ بالطاقة وهذا يجعلك مستعدًا لإنجاز الكثير من الأعمال اليوم، لا تجعل هذا الإحساس يدفعك لأن تحمل نفسك ما يزيد عن طاقتها فقد يسبب هذا متاعب مضاعفة لجسدك وصحتك فيما بعد. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عاطفتك تغلبك كثيرًا الفترة المقبلة وتزداد حساسيتك تجاه أقل الأشياء فحتى الأشياء الصغيرة يمكنها أن تثير شعورك بالكآبة وتعكر أفضل أوقات السعادة التي تعيشها وهذا يسبب لك الارتباك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة