برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 31 يناير: ترقية قريبة

الإثنين، 31 يناير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 31 يناير: ترقية قريبة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب يعد من الأبراج المائية يتصف أصحابه بالعاطفة الشديدة وحب الآخرين، ويتميز بالهدوء لديه طموح يسعى لتحقيقه، كما أن لديه حساسية وعاطفه مفرطة.

برج العقرب في حظك اليوم 31 يناير 

ويعرف عن برج العقرب أنه برج الأذكياء وأصحاب قوة الإرادة .أما على مستوى العاطفة فمواليد برج العقرب شديدو الغيرة ويعتبرون الطرف الآخر ملكية خاصة لا يحق لأي أحد الاقتراب منه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الأمير تشارلز. و"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهنأ، ستحصد نتيجة ما جنيته من جهود مكثفة بذلتها على مرار سنوات طويلة، الترقيات فى انتظارك و ستجد دعم معنوى كبير من رؤسائك و زملائك فى العمل. أنت تستحق ما وصلت إليه و ستجد المزيد لاحقا.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لماذا التردد فى التعبير عن مشاعرك؟ هذا يؤثر على استقبالها من الحبيب. التصريح بالمشاعر فى الوقت الصحيح يزيد من قوة العلاقة و يوطدها و الفرصة متاحة لاتخاذ خطوات جادة فى الفترة القادمة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تكون حالتك الصحية جيدة وذلك بسبب الانتظام فى ممارسة الرياضة و تناول الخضروات و الفاكهة التى تحتوى على الفيتامينات ستجنبك خطر الاصابة بأمراض السمنة المفرطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد تعيش حالة من حالات الوهج الفكرى و تطرح مجموعة من الافكار تحظى باهتمام رؤسائك وتقبل على تولى مناصب قيادية فى الفترة القادمة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة