برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 12 أكتوبر: لا تؤجل مهامك

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 12 أكتوبر: لا تؤجل مهامك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أن لديه العزيمة الكبيرة والإرادة والمثابرة على تحقيق أهدافه التى يريدها مهما كانت الظروف، وناجح فى حياته العملية بشكل ملحوظ.

برج الثور فى حظك اليوم 12 أكتوبر 

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية، ويمكن الاعتماد عليه فى كل الظروف دون تردد، ويملك القدرة على التفكير بمنطق سليم وعميق.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة عبير صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تثق بنفسك وبعقلك، وكن حاسما فى القرارات التى تقوم بها، ولا تتراجع عنها، واعطى النصيحة لمن يحتاجها من زملائك فى العمل، ليحترموك ويقدروك وتصل للترقية التى تنتظرها.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تحتوى شريك الحياة، وتجلس لتتحدث معه بشفافية وشاركه فى كل أفكارك لتعلم رأيه بشكل أوضح ليكون فى تقارب فكرى بينكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تتناول طعاما صحيا قليل السعرات الحرارية، يحتوى على الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الرياضية المفضلة بشكل منتظم لتحصل على جسد رشيق.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تعمل بجد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، لتنهى عملك مبكرا، حتى لا تشعر بالأحباط وبتراكم العمل عليك، وضع خطط قصيرة الأجل للقيام بمهام عملك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة