برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 12 أكتوبر: ابدأ من جديد

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 12 أكتوبر: ابدأ من جديد برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن أصحاب برج الجدى يبدو عليهم الجدية والصرامة فى أفعالهم إلا أنهم يحتاجون إلى شريك حنون يقوم بتدعيمهم فى كل خطواتهم، ويحفزهم على تنفيذ مهامهم حتى يستطيعون استكمالها.

برج الجدى فى حظك اليوم 12 أكتوبر

يعرف أصحاب برج الجدى بشخصيتهم الطموحة، المسئولة عن كل من حولها، فهو لا يكل ولا يمل ولا يتعب من كثرة المهام بل يسعى لتنفيذها على أكمل وجه، فهو شخص جاد قليل الكلام.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجنى قريبًا ثمار عملك الجاد ونجاحاتك فى الفترة السابقة، يمكن أن يستفيد تجار التجزئة من القيام برحلة عمل سريعة فى الخارج، عليك أن تعمل على الفور على مهامك المؤجلة حتى لا تأخذ تقييما أقل من مجهوداتك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك الالتزام بالصمت فى المناقشات الحادة بينك وبين شريكك، وذلك لتجنب الشجار وتصعيد المشاكل، فالصمت يسيطر على الخلاف ويجعل شريكك يهدأ ويفكر من جديد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد كنت تعمل بلا كلل أو ملل مما أثر على صحتك، لكن ربما لم تحقق النتائج المتوقعة، قد يكون هذا بسبب عدم الالتزام بخطة تمرين جيدة، فعليك الالتزم بذلك مع اختيار نظام غذائى صحى مناسب لتلك الرياضة، مع تناول المزيد من الماء بشكل يومى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالراحة من مخاوف الماضى، وقد ترتفع ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك، من المرجح أنك تبدأ فى مشروع جديد وقد تحصد نتائج مبهرة ولكن عليك التفكير جيدا فى خطواتك القادمة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة