برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 13 أكتوبر: الصبر

الخميس، 13 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 13 أكتوبر: الصبر برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينعم برج العقرب بإحساس عميق بالذات، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور في أذهانهم بالضبط، حتى لو لم يكن ما يريد الناس سماعه، برج العقرب صريح، وهاتان الصفتان تستحوذان على الكثير من الاحترام، سواء في المنزل أو في العمل.

برج العقرب فى حظك اليوم الخميس 13 أكتوبر

مولود برج العقرب، يحاول برج العقرب أن يبدو صعبًا لدرجة أنهم في بعض الأحيان يقطعون جانبهم الضعيف تمامًا، ويبدو أنهم شائكون وغير مهتمين وباردون بالنسبة للغرباء، في حين أن التعبير عن المشاعر أمر مخيف.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

فيروز
فيروز

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

توقع أن تبدأ يومك بقوة وطاقة متجددة، سيقع كل شيء في قائمة المهام الخاصة بك تقريبًا في مكانه الصحيح، يمكنك التعامل مع مشاريعك بثقة وقوة .

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إذا كنت تشعر بأنك غير منظم بشكل عام في مجال علاقاتك الشخصية اليوم، فلا تقلق كثيرًا ستتحسن الأمور وتكتمل الأشياء، كل شيء سيكون على ما يرام فلا تتعجل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

لديك أفكار رائعة، ولكن من المهم تحديد الأولويات، حاول ممارسة التمارين الرياضية والنوم بعمق بهذا ستصل إلى حالة صحية ممتازة .

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش فترة مزدهرة فى مجال العمل وستطرح مجموعة من الأفكار الجديدة التى تغير من وضعه فى العمل، والصعيد العاطفى يحتاج الصبر الشديد فى جميع المواقف حتى يظل متحكم فى زماما الأمور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة