رسالة مهمة من التعليم العالى للطلاب والأهالى بشأن الكيانات الوهمية.. فيديو

الخميس، 13 أكتوبر 2022 01:52 م
رسالة مهمة من التعليم العالى للطلاب والأهالى بشأن الكيانات الوهمية.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع تغطية خاصة  استعرض من خلالها بأهم الأخبار حيث بدأت فرنسا اليوم ، للمرة الأولى بإرسال الغاز بشكل مباشر إلى ألمانيا فى إطار التضامن الأوروبى فى مجال الطاقة للتغلب على توقف شحنات الغاز الروسى، حسبما أعلنت شبكة نقل الغاز الفرنسي جى ار تى.. وبدأت عمليات التسليم الأولى من الغاز إلى ألمانيا عند الساعة السادسة صباحا.

وكان الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون قد وقع في 5 سبتمبر الماضي اتفاق تضامن مع ألمانيا، تعهد من خلاله بضخ كميات من الغاز الطبيعي إلى برلين خلال فصل الشتاء المقبل لمواجهة أزمة الطاقة خاصة بعد توقف شحنات الغز الروسى.

كما استعرضت التغطية أيضا  تأكيد وزارة التعليم العالي علي واصله في مواجهة الكيانات الوهمية، التى تمارس العملية التعليمية بدون الحصول على التراخيص اللازمة لمزاولة التعليم، من خلال لجان الضبطية القضائية التى تداهم تلك المؤسسات التعليمية غير المعتمدة.

واستعرضت أيضا التغطية احتفال الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي الهاتريك التاريخى الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح، فى شباك فريق رينجرز، فى اللقاء الذى حسمه الريدز، بنتيجة 7 - 1، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا.

وبالحديث عن مباريات دوري أبطال أوروبا لمحبي الكرة يستضيف فريق ريال بيتيس الإسباني نظيره فريق روما الإيطالي اليوم ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة من دور المجموعات فى بطولة الدوري الأوروبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة