برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 14 أكتوبر: انصت للنصائح

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 14 أكتوبر: انصت للنصائح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو يتمتع بشخصية قيادية مميزة، وطموح كما يمتلك حس فكاهى، وهو من الأبراج الاجتماعية التي تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حوله.

برج الأسد فى حظك اليوم 14 أكتوبر

يحرص مولود برج الأسد، طوال الوقت على أن يلفت انتباه الآخرين إليه، كما يتمتع بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، ويجيد فن الطهى، ويحرص على شراء الأشياء باهظة الثمن.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تنصت لنصائح رؤسائك فى العمل ونفذها بالحرف، حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتتعرض للعقوبات، كما عليك بالالتزام بقواعد العمل حتى تنجح وتحقق طموحاتك التى تحلم بها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك فى تربية أطفالك، وشاركه فى حل المشاكل التى تعانون منها منذ فترة، واحرص على قضاء الكثير من الوقت مع أطفالك حتى يشعرون بحنانك وطيبة قلبك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من الطاقة السلبية واسترخى وانظر للجوانب الإيجابية طوال الوقت حتى تتحسن حالتك النفسية وتشعر بالسعادة، والتفاؤل، كما عليك ممارسة بعض التمارين الرياضية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يشعر بالنشاط والحيوية، ويشرب الكثير من الماء طوال اليوم حتى يحافظ على ترطيب جسمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة