برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 16 أكتوبر: تحدث مع الحبيب

الأحد، 16 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 16 أكتوبر: تحدث مع الحبيب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتي منها الثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور الذى يجعله لا يتقبل توجيه أي نقد له، كما يتسم بالرومانسية والإخلاص والطموح.

برج الأسد في حظك اليوم  16 أكتوبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الإفراط في تناول الطعام وإتقان فن الطهى، والحرص على شراء أشياء باهظة الثمن، كما يفضل أن يكون مركز اهتمام من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

رتب أفكارك مع بداية اليوم، حتى تستطيع إنجازها في أسرع وقت ممكن، ولا تشتت إنتباهك بالدخول في تفاصيل لا تعنيك ولن تجنى منها أي شيء، لذلك اهتم بعملك فقط طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحدث مع الحبيب بصراحة عن مشاعرك العاطفية التي تغيرت تجاهه خلال الفترة الماضية، وإنك تنوى الإنفصال عنه في أقرب وقت، ولا تخدعه أكثر من ذلك وفى نفس الوقت لا تظلم نفسك بالاستمرار في علاقة فاشلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك بشكل يومى، وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتشعر بالحيوية والنشاط.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يستعد طوال الوقت بحلول مميزة لأى مشكلة يواجهها حتى يتخلص منها، ويشعر بالاستقرار الذى يحلم به طوال الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة