برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 16 أكتوبر: تقبل الانتقادات

الأحد، 16 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 16 أكتوبر: تقبل الانتقادات برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الحرص على تنظيم وترتيب كل شيء في العمل، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة تجعله مؤهل لتولى المناصب الإدارية في المؤسسات المختلفة.

برج العذراء في حظك اليوم  16 أكتوبر

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها توجيه النقد اللاذع للآخرين على هيئة نصائح، و الميل إلى العيش في هدوء واستقرار، والشك في كل شيء حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة كاميرون دياز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتقبل إنتقادات الآخرين سواء من زملائك أو رؤسائك في العمل حتى تصلح من شأنك وتستطيع منافسة من حولك حتى تحقق النجاح الذى تحلم به طوال الوقت وتصبح مقبل على الحياة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تواصل مع شريك حياتك ولا تتجاهله حتى يشعر باهتمامك وحبك له، وتجنب إثارة الخلافات والمشاكل معه طوال الوقت، وأحرص على الجلوس مع أطفالك حتى يشعرون باهتمامك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على شرب اللبن وممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على تقوية عظامك والشعور بالحيوية والنشاط طوال الوقت، كما عليك تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن لا يترك نفسه فريسة للأفكار السيئة التي تجعله دائماً يشعر باليأس والإحباط عند إجراء أي محاولة جديدة، لذلك عليه أن يتفاءل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة