"التاسعة" يعرض تقريرا عن الدورة الـ13 لمؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 11:16 م
"التاسعة" يعرض تقريرا عن الدورة الـ13 لمؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة حسام الدين مصطفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، تقريرا متلفزا عن فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة.

تسلم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رئاسة مصر لمجلس وزراء تعاونيات الأفارقة من دولة نيجيريا الرئيس السابق لمجلس وزراء التعاونيات الأفارقة، وذلك لمدة 3 سنوات مقبلة.

وجاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر وزراء التعاونيات الأفارقة والذي يعقد لأول مرة في مصر بمشاركة وفود كبيرة من مختلف الدول الأفريقية .

وتنظم الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى رزق، هذا المؤتمر، بالتزامن مع المؤتمر الدولي الرابع للإسكان التعاونيICCH'22 ، كما يعقد على هامش هذا المؤتمر الدورة التدريبية الأولى لتأهيل الكوادر القيادية الأفريقية في مجال الإسكان التعاوني، وذلك بمشاركة العديد من ممثلي تعاونيات الإسكان بالدول الافريقية، وبرعاية وزارة الخارجية المصرية من خلال الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

كان الدكتور حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان ورئيس المنظمة الأفريقية لتعاونيات الإسكان، قد افتتح امس البرنامج التدريبي الأفريقي الأول في مجال الإسكان التعاوني، اليوم الأحد، بمقر فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة