برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: ضع خططًا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: ضع خططًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء خارق، وقادر على السيطرة على انفعالاته بسهولة، ويواجه أي مشكلة يمر بها بكل جرأة، ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 18 أكتوبر

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة ولها جاذبية كبيرة، ويملك حس مرهف وحساس، وقادر على الاحتفاظ بالأسرار، وله ذاكرة حديدية، ولديه عزيمة قوية لتحقيق أهدافه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت تشعر بالشغف مما يمكنك من إنجاز أعمالك بشكل سريع، وساعد من يحتاج إلى ذلك، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعرف الوقت الذى تحتاجه لأنهائه بنجاح، لتبدأ غيره.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس وتحدث معه عن كل ما يقلقه وادعمه، وامنحه هدية مفاجئة في نزهة رومانسية، ليشعر بحنانك وحبك وتقديرك الكبير له.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية المفضلة في الهواء الطلق كل صباح، وتناول الطعام الغذائي الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة للجسم، من الخضروات والفاكهة والبروتينات لصحة جيدة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تذهب لرحلة مع الأسرة لتعويضهم عن كثرة إنشغالك في العمل الفترة الماضية، وقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، حتى تستمد منهم الطاقة الإيجابية والبهجة والسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة