برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: كن واضحًا

الأحد، 02 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: كن واضحًا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، ويملك ثقة كبيرة بنفسه، ولديه المقدرة على تحقيق أهدافه التي يريدها مهما كانت العقبات من حوله.

برج الجدى في حظك اليوم 2 أكتوبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وعطوف، ويحب النظام والتريب، ولا يتقبل الأراء المختلفة من حوله، وعنيد بدرجة كبيرة، لا يغير رأيه مهما كان.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

اعمل بشكل احترافى، ولا تتردد في قرار أخذته مهما كان، وطور من مهارتك المهنية حتى تستطيع أن تتجاوب مع التكنولوجيا من حولك، وكن واضح في طرح أفكارك بشفافية حتى يعلم الجميع إبداعاتك الفكرية.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تختار شريك حياتك المستقبلي وفقاً لمعاير تضعها من حيث الأخلاق والشخصية والجانب الروحى، وأجعل شيء مشترك بينكما، ولا تغضب من أقل شيء، وتجاوز عن أي مشاكل صغيرة حتى تسير الحياة بينكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك تقليل الزيوت في الطعام الذى تأكله، وامنع أي وجبات تتناولها من الشارع، لأنها تحتوى على السعرات الحرارية الكبيرة، ومارس رياضة اليوجا لتشعر بالسعادة والهدوء النفسى والراحة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تغضب من أقل شيء، وحاول أن تهدئ من أعصابك حتى تستطيع أن تأخذ قرارت سليمة في مشروعك، واستشر من تجده أهل للثقة الذى يعطيك النصيحة بأمانة وأخلاص.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة