برج الثور.. حظك اليوم الخميس 20 أكتوبر: لا تتردد

الخميس، 20 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 20 أكتوبر: لا تتردد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها الثقة بالنفس والأنانية فى بعض الأحيان والصبر الطويل الذى يساعده على الاستمرار فى المحاولة طوال الوقت حتى يصل لهدفه الذى يحلم به.

برج الثور فى حظك اليوم 20 أكتوبر

يتميز مولود برج الثور بصفات أخرى منها الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله، وحبه الشديد لشريك حياته وإخلاصه له، كما يمتلك شخصية قوية من الصعب هزيمتها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن وظيفة تساعدك على تحقيق حلمك، وتصل لهدفك، لكن إياك أن تكتفى طوال الوقت بنجاحاتك التى حققتها فى الفترة الماضية، حتى تستطيع منافسة من حولك من زملائك.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

لا تتردد فى الاعتراف بحقيقة مشاعرك تجاه الشخص المميز فى حياتك، طالما تأكدت من أنه يبادلك نفس المشاعر العاطفية حتى تبدأ علاقة عاطفية تشعر فيها بالسعادة والاستقرار.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على غسل الخضراوات والفواكه، وكذلك يديك قبل وبعد تناول الطعام حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتصبح أقوى من أى وقت مضى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، ألا ييأس من المحاولات حتى يصل لهدفه ولا ينصت لمن يحاولون التقليل من عزيمته سواء فى العمل أو فى حياته الشخصية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة