قبل أزمة أولد ترافورد.. كل ما قدمه رونالدو مع مان يونايتد تحت قيادة تين هاج

الخميس، 20 أكتوبر 2022 04:40 م
قبل أزمة أولد ترافورد.. كل ما قدمه رونالدو مع مان يونايتد تحت قيادة تين هاج رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت العلاقة بين كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، والمدرب الهولندي إيريك تين هاج إلي طريق مسدود، بعد أن غادر الدون ملعب "أولد ترافورد"، قبل إنتهاء مباراة الشياطين الحمر ضد توتنهام، والتي جمعتهما أمس الأربعاء، وإنتهت بفوز الأول 2-0 بالجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج.

غادر رونالدو ملعب أولد ترافورد، من الدقيقة 89 قبل إنتهاء مباراة مان يونايتد ضد توتنهام، وهو ما أثار إستياء المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وتأتي قلة المشاركة مع مانشستر يونايتد بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم الجاري، هي السبب الرئيسي في توتر العلاقة بين رونالدو وتين هاج المدير الفني.

وقرر تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، الإبقاء على النجم البرتغالي في مقاعد البدلاء، بسبب تركيزه في ملف الرحيل عن الشياطين الحمر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، بل وإمتداد الأمر حتي هذه اللحظة.

شارك كريستيانو رونالدو في 8 مباريات مع مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وأحرز هدفًا وحيدًا، فيما لعب 4 لقاءات في بطولة الدوري الأوروبي، وسجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

لكن بعد تصرف رونالدو بمغادرة ملعب "أولد ترافورد"، أثناء مباراة مان يونايتد ضد توتنهام، ستتعقد الأمور أكثر من ذلك خلال المباريات المقبلة.

رفع فريق مانشستر يونايتد، رصيده للنقطة 19 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة