برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 21 أكتوبر: حقق الحلم

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 21 أكتوبر: حقق الحلم برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، والتى منها امتلاكه شخصية قيادية، وحرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، ودائماً ما يشعر بالشك فى كل من حوله.

برج العذراء فى حظك اليوم 21 أكتوبر

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها توجيهه للنقد اللاذع لمن حوله، حتى لو على هيئة نصائح، كما يتسم بالرومانسية والرغبة فى الدخول بعلاقات عاطفية جادة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن أفكار تساعدك على النجاح والتقدم فى العمل، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تمضى قدماً فى حياتك وتحقق ما تحلمه به من إنجازات ونجاحات كان الكسل يحول بينك وبينهم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتفاهم مع شريك حياتك على بعض الأمور التى تساعدكما على الشعور بالاستقرار، وتعمل على تقوية علاقتكما مع مرور الوقت، ولا تتعامل معه بأنانية مرة أخرى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافٍ من النوم، ولا تكثر من تناول العشاء حتى لا تحلم بالكوابيس المخيفة التي تجعلك تشعر بالضيق طوال الليل، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية عند الاستيقاظ من النوم.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يحسن علاقته بمن حوله من جيرانه وأصدقائه، ولا يحاول أن يثير المشاكل مع أى شخص فى حياته مرة أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة