برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 21 أكتوبر: انسى

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 21 أكتوبر: انسى برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات منها الأناقة والحرص على التوفيق بين ألوان الملابس، كما يمتلك قلبا طيبا، ومرح وكثير العطاء، وطموح ودائماً ما يضع أفكار تساعده على النجاح.

برج الميزان فى حظك اليوم 21 أكتوبر

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها الرغبة أحياناً فى الانعزال عن الآخرين، ورغم طيبة قلبه إلا أنه أنانى ببعض الأحيان، ويمكن إثارة غضبه بسهولة، ودائماً ما يتردد فى اتخاذ أى قرار.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تتحمل فوق طاقتك، وحاول أن تحدد أولوياتك حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك طوال اليوم وتتجنب التأخير والتعرض للعقوبات من رؤسائك فى العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انسى الحبيب السابق، ولا تحاول أن تراقبه بين الحين والآخر حتى لا تستمر فى دوامة الحزن، وعدم الأمان الذى دائماً ما تشعر به بسبب إحساسك الدائم بالوحدة، لذلك حاول أن تتخلص من هذا الشعور.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من أى شىء يثير غضبك ويجعلك دائماً تشعر بالحزن والضيق، وافتح صفحة جديدة فى حياتك حتى تشعر بالحيوية والسعادة، وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة مع مرور الوقت.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحسب خطواته جيداً، ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته، حتى يتجنب الوقوع فى الخطأ والندم بعد ذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة