برج العقرب.. حظك اليوم السبت 22 أكتوبر: تحدث عن أفكارك

السبت، 22 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 22 أكتوبر: تحدث عن أفكارك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن له شخصية ذكية ويملك القدرة على السيطرة على انفعالاته، ويواجه أي مشكلة بكل جسارة ويجد لها حلول كثيرة.

برج العقرب في حظك اليوم 22 أكتوبر

مولود برج العقرب يتمتع بالغموض والجاذبية الكبيرة، ولديه حس مرهف ومشاعر حساسة، وقادر على الاحتفاظ بالأسرار، وعنده عزيمة عالية لتحقيق أهدافه مهما كانت العقبات.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تضع خطط طويلة الآجل لأعمالك، وتحدث بوجهة نظرك بكل شفافية ووضوح ليعلم الجميع أنك تتحدث عن أفكار إبداعية خارج الصندوق، لتنال المكانة التي تستحقها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة، واجلس للتحدث معه بوضوح، ورتب للقيام برحلة مفاجئة لمكان جديد، تعويضاً عن كثرة أنشغالك في العمل، ليعلم كم تقدره وتحبه، لعلاقة أكثر سعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك ممارسة التمارين الرياضية في الصباح الباكر، مع تناول الطعام الغذائي الصحى قليل السعرات الحرارية، لجسد أكثر رشاقة ونشاط، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت لتتذكر أن تشرب.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أن لديك شخصية قيادية بالفطرة، مما يمكنك من التأثير على من حولك وأقناعهم بوجهة نظرك بكل سهولة، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، حتى يقدرك ويحترك الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة