برج القوس.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: اهتم بصحتك

الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: اهتم بصحتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التي تتميز بالقدرة الهائلة على تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين وأيضًا هو شخص لا يجيد الكذب ولكن يجيد التخلي عن المقربين بالأوقات الصعبة.

برج القوس في حظك اليوم 23 أكتوبر

مولود برج القوس من أكثر الشخصيات التي تعشق الحياة والسفر، ولكنه شخصية غير مسئولة في بعض الأوقات، كثير التهرب من المشكلات ولا يجيد حل أي مشكلات تتعلق بالعمل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيلي كريم ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حافظ على استمرار العلاقات الإيجابية مع زملائك  في العمل على أن تكون علاقة قائمة على العمل ونجاح المنظومة بشكل مستمر ويفضل أن تلتزم الصمت ولا تحاول التدخل في شئون الغير.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تصلح ما أفساده الآخرين في حياة شريك حياتك، وتعامل بلطف خلال الفترات المقبلة وابتعد عن الدخول في التفاصيل الشخصية لشريك حياتك، لكي لا تتسبب في ضغط.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

ابتعد عن تناول المشروبات العازية والأكلات السريعة التي قد تتسبب في حدوث مشكلات صحية خلال الفترات المقبلة، والحفاظ على وزنك، والبعد عن تناول الشكولاتة بشكل متواصل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تقدير مالي ومعنوي وتصالح تام مع بعض الأشخاص المقربين، وأيضًا من المتوقع أن يحصل على مقابلة الشريك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة