برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: قدر نفسك

الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: قدر نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات فهو شخصية إجتماعية من الدرجة الأولى، كما يمتلك قيادى مميز، كما يتعامل بدبلوماسية مع من حوله، وكثير الكلام.

برج الميزان فى حظك اليوم  23 أكتوبر

يتسم مولود برج الميزان، بصفات أخرى منها طيبة القلب والشجاعة، والتردد في اتخاذ قرارات والمزاجية والحرص على مساعدة من يحتاج إليه، كما يرغب أحياناً في العيش في عالم خيالى للهروب من الواقع.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان أمير كرارة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالهدوء طوال الوقت ولا تثير المشاكل مع أحد من زملائك، حتى تحسن علاقتك بهم، كما عليك أن تبتكر أفكار مختلفة ومميزة في مجال عملك حتى تستطيع منافسة من حولك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعد عن الحبيب الذى لا يبادلك نفس الشعور ودائماً ما يجعلك تشعر بقلة الثقة واليأس والوحدة، وإعادة تحسين علاقتك بنفسك حتى تعود لشخصيتك المفضلة لك، لذلك قدر نفسك ولا تسمح لأحد بأن يقلل منك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب  التعرض للأصوات العالية، أو أي مصدر يسبب لك الشعور بالصداع والضيق، وحاول أن تحسن من حالتك النفسية طوال الوقت، حتى تصبح أكثر إقبالاً على الحياة.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحدد أولوياته في الحياة ويتخلص من أي عوائق تحول بينه وبين ما يحلم به، حتى يصبح ناجحاً .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة