هاني شاكر يتألق على مسرح "النافورة" بمهرجان الموسيقى العربية

الأحد، 23 أكتوبر 2022 02:16 ص
هاني شاكر يتألق على مسرح "النافورة" بمهرجان الموسيقى العربية هاني شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم هاني شاكر حفلا رفع فيه شعار كامل العدد بمهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة منها: "بحبك يا غالي ومش بعتب عليك ولما راح راح الصبر منه وح نعيش ومحتاجلك يا عمري ووعد مني ومشتريكي ولسة بتسألي ومعاك تحلو الدنيا وأنت السبب ودعوة فرح وسألتك وعلى الضحكاية".

 

وقدم النجم هاني شاكر موهبة جديدة تدعي نانسي جمال في حفل الموسيقى العربية وغنيا سويا أغنية لما راح الصبر منه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وبدأ النجم هاني شاكر حفله الغنائي، ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 بأغنية أغلى اسم في الوجود وسط تفاعل كبير من جمهوره.

 

وقال النجم هاني شاكر لجمهوره خلال صعوده على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31: منورين الدنيا سعيد بوجودي معاكم النهاردة وربنا يقدرني أسعدكم.

 

وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

 وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

 

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

 

هاني شاكر (1)
 
هاني شاكر (2)
 
هاني شاكر (3)
 
هاني شاكر (4)
 
هاني شاكر (5)
 
هاني شاكر (6)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة