برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر: احذر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر: احذر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من الصفات منها أنه شخص صادق في تعامله مع الآخرين، ولديه قلب طيب ويجيد التصرف فى جميع الظروف المختلفة، يتصف بالصبر لا ييأس بسهولة، يحب عمله بشدة، ولديه مهارة لباقه واختيار مفردات مناسبة للأحداث.

برج الثور فى حظك اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر

مولود برج الثور، ورومانسى ويتمتع بصبر طويل. مطور جيد ولديه خبرات كثيرة دقيق في قراراته إنسان ذكى لا يمكن الرهان عليه، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


منة عرفة
منة عرفة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار الجيدة بشأن عملك، إذا كنت تقدمت من فترة للحصول على وظيفة جديدة، إذا كنت مثلاً تخطط لشراء عقارات مثل منزل أو شقة جديدة، فاليوم مثالى جدًا لأى نوع من الاستثمار فقد تحصل على صفقة جيدة اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تتجاهل الخلافات على الأشياء الصغيرة اليوم لأنها قد تؤدى إلى خلاف كبير جدًا. من المحتمل أن يكون هناك بعض التأثير على الانسجام فى العلاقة العاطفية الحالية، غالبًا سيكون السبب هو التوتر الذى تعيشه فى عملك أو المجالات الأخرى فى حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت عرضة للإصابة ببالإحباط اليوم بإمكانك أن تتجنبه، كما أن عليك تجنب تتناول الوجبات السريعة ولا تعرض نفسك لتيار الهواء، واحترس لأن هناك إمكانية لإصابتك بمشاكل فى المعدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

عليك بالاتصال مع شخص قديم فى حياتك قد يساعدك على التحسن وحل مشكلتك. مشاعرك هى المسيطرة على مزاجك اليوم بشكل كبير، ولهذا يمكن لأشياء صغيرة جدًا أن تؤدى بك إلى الكآبة أو الحزن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة