عضو لجنة المشروعات بالبرلمان لتليفزيون اليوم السابع: نتائج المؤتمر الاقتصادى قوية وكلمات الرئيس لمست أصل المشكلات

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 10:13 م
عضو لجنة المشروعات بالبرلمان لتليفزيون اليوم السابع: نتائج المؤتمر الاقتصادى قوية وكلمات الرئيس لمست أصل المشكلات جانب من اللقاء
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة هالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، الحقيقة أنا سعيدة جدا بهذا المؤتمر بسبب المصارحة وكل مواطن مصري بهذا الشكل وفخورة أن لدينا قيادة سياسية تخطت صعاب كثيرة التي تحدثوا عنها بشكل واضح في المؤتمر، والحقيقة أن لدينا الرئيس السيسى يهتم كثيرا بكل كبيرة وصغيرة في مجال المشروعات ويتحدث في تفاصيل صغيرة لم يتخيل أحد أن رئيس الجمهورية يهتم بها بهذا الشكل.

وأضافت النائبة هالة أبو السعد خلال لقاءها بتلفزيون اليوم السابع على هامش الجلسة الختامية من المؤتمر الاقتصادى، بعد المكاشفة في المؤتمر لابد العمل على ملف الزيادة السكانية، والرئيس قالها بمنتهى الصراحة وكلنا يكون لدينا رؤية بكل ما يحدث من تنمية في كل الاتجاهات، لكن العقبة الحقيقية تكمن في الزيادة السكانية، التي  تلتهم التنمية التي تحدث.

وتابعت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، إن الزيادة السكانية اشبه بشبح يلتهم أي تنمية تحدث في الدولة، ولابد أن يكون لدينا فكر جمعى لمواجهة الزيادة السكانية لشعورنا بكل ما يحدث من تنمية.

وأشارت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعتبر هي العامود الفقرى للاقتصاد المصرى، والرئيس قال لابد أن نعرف ماذا يحتاج المصنعين مستلزمات انتاج كى نستطيع تشغيل تلك المصانع، ونكمل بعض لنصدره وندخل عملة صعبة إلى الداخل، والمؤتمر الاقتصادى اعطى دفعة قوية للشعب المصرى للنهوض بالاقتصاد.

وأكدت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، متفاءله جدا بالتوصيات التى خرجت من المؤتمر الاقتصادى والقرارات السريعة من رئيس الوزراء، وإنجاز مصالح المستثمرين ومصارحة ومكاشفة الرئيس في كل الملفات، وهى دى روح الجمهورية الجديدة لدعم الوطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة