برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 27 أكتوبر: نظم يومك

الخميس، 27 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 27 أكتوبر: نظم يومك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل النارى يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل ويشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة، فهم سريعو الغضب وسريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع فى التصرف وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 27 أكتوبر

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة، ويتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعون عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أن العمل يتأثر بشدة بسبب سلوكك العاطفى المفرط، حاول أن تستغل حساسيتك فى صالحك من خلال التعاطف مع الآخرين من حولك، ابحث فى وقت الفراغ عن العقارات التى تستحق الاستثمار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تقرر إظهار حبك وعاطفتك لشريك حياتك من خلال لفتة علنية، يمكنك التخطيط لحفلة مفاجئة لتكريم إنجازات شريك حياتك، وقد تواجه عقبات بسيطة فى تنفيذ خططك، لكن شريك حياتك لن يكون لديه أدنى شك بشأن سعادتك وعمق التزامك تجاهه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت مدرب ممتاز لكنك تنسى أن تعتنى بنفسك فى معظم الأوقات إذا لم يكن هناك أحد من حولك لتذكيرك بذلك، تذكر أن صحتك الجيدة هى أكبر استثمار يمكنك القيام به لنفسك. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يبدو أن هناك عدم توازن بين حياتك الشخصية والمهنية، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هى تحديد جدول عملك بوضوح لكل يوم، والذى يبدو أنه متنوع لكل يوم مقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة