رئيس حزب الريادة: المواطن المصرى دائما فى قلب ووجدان الرئيس السيسى ..فيديو

الخميس، 27 أكتوبر 2022 06:00 ص
رئيس حزب الريادة: المواطن المصرى دائما فى قلب ووجدان الرئيس السيسى ..فيديو كمال حسنين رئيس حزب الريادة
كتبت - هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول قرارات الحكومة بشأن الحزمة الاجتماعية الجديدة والتى جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 
وخلال مداخلة هاتفية قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أن تولى المسئولية وشغله الشاغل هو المواطن المصرى ، وحيت تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤتمر الاقتصادي خلال توصيات المؤتمر ، طالب رئيس الوزراء بأن تكون هناك قرارات للحماية الاجتماعية خلال الفترة القادمة، ثم نفاجىء بعدها ب 24 ساعة في الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء، ان الحكومة تقر مجموعة من القرارات الخاصة  بالحماية الاجتماعية، بالتالي عامل السرعة فى التنفيذ كان أمرا جيدا ، وهذا ما يؤكد على أن المواطن المصرى دائما في قلب وعقل ووجدان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وان ما يقوم به الرئيس للدولة المصرية في شتى المجالات ،  يكون على رأسه الجانب الاقتصادي للمواطن المصري.
 
وتابع رئيس حزب الريادة،  الدولة المصرية مثل دول العالم التى تتعرض لأزمة اقتصادية غير مسبوقة منذ الحرب العالمية التانية ، ومع ذلك ، هذه الحزمة الاجتماعية ليست الأولى ، سنجد من حوالي عدة شهور اصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا خاص بالحماية الاجتماعية، عندما قرر صرف من ١٠٠ إلى ٣٠٠ جنيه للبطاقات التموينية ،  كما اصدر قرارا بزيادة تكافل وكرامة من ٤.٥ مليون أسرة إلى ٥ مليون أسرة ، بما يعني زيادة نصف مليون قبل نهاية شهر ديسمبر 2022. كما أصدر الرئيس دعم لمليون أسرة خلال شهر سبتمبر المنصرف. بما يعني انه خلال سنة واحدة أو مدة قصيرة تقترب من ٦ شهور أصدر الرئيس قرارات في الحماية الاجتماعية مرتين خلال ٦ أشهر.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة