برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 28 أكتوبر: جدد شبابك

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 28 أكتوبر: جدد شبابك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشياكه واللباقة والأناقة أبرز صفات أصحاب برج العذراء، فهم يجذبون الأنظار إليهم بتلك الصفات الثلاثة الجميلة، بالإضافة إلى هدوئهم وابتساماتهم الصافية التى تجعل الحديث معهم مشوقاً وممتعاً دون ملل.

برج العذراء فى حظك اليوم 28 أكتوبر 

يعرف أصحاب برج العذراء بقدرتهم على التخطيط لمشاريع حياتهم الناجحة، وذلك بالإضافة إلى قدرتهم على توقع كل النقاط الناجحة، وتجنب تنفيذ مايقلقهم، والذي غالبا يكون واضح لهم فقط.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين فهمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تمشى الأمور فى عملك بشكل متوسط، وقد تتحرك حياتك المهنية بوتيرة طبيعية، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للترقية، أو الحصول على المكافأة التى ترغب فيها، ما يجعلك تلجأ لتحسين وتطوير مهاراتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تأخذك طبيعتك المحبة للرومانسية إلى آفاق جديدة، قد تجد طرقًا للاستمتاع بيومك على أكمل وجه، يمكنك الاحتفاظ ببعض الذكريات القديمة مع شريك حياتك اليوم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تحب نفسك وتتخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة جسمك، قد لا تزعجك الأمراض البسيطة الموسمية، وممارسة الرياضة بإستمرار قد تجعلك هادئًا.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون هناك بعض النفقات على استثماراتك، وذلك للحصول على دخل أفضل فى الأيام القادمة، قد تكون الفترة المقبلة جيدة مع أسرتك، يمكنك التخطيط لرحلة قصيرة مع عائلتك للاسترخاء وتجديد شبابك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة