"حياة كريمة" تغير وجه الحياة فى 66 قرية ببنى سويف.. إنشاء سجل مدنى داخل قرية طنسا بنى مالو.. الأهالى: أوقف أزمة التكدس على سجل فى المدن.. يؤكدون: ووفر الوقت والمجهود.. وشكرا للقائمين على المبادرة الرئاسية.. صور

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 01:00 ص
"حياة كريمة" تغير وجه الحياة فى 66 قرية ببنى سويف.. إنشاء سجل مدنى داخل قرية طنسا بنى مالو.. الأهالى: أوقف أزمة التكدس على سجل فى المدن.. يؤكدون: ووفر الوقت والمجهود.. وشكرا للقائمين على المبادرة الرئاسية.. صور حياة كريمة
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيرت مبادرة حياة كريمة الشكل والمضمون داخل 66 قرية بمحافظة بنى سويف هى قرى مركزى ببا وناصر ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بمحافظة بنى سويف.

لم يتوقف مشروعات حياة كريمة داخل قرى محافظه بنى سويف على انشاء المدارس والوحدات الصحية وتوصيل خدمات الصرف الصحى بل امتد أيضًا لتوفير الخدمات التى تقدم داخل عواصم المحافظات والمدن والمراكز.

أهالى قرية طنسا بنى مالو التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف استقبلوا مبادرة حياة كريمة بسعادة غامره عقب تنفيذ العديد من المشروعات داخل القرية لتصبح قريه طنسا بنى مالو مثلها كمثل المدن الموجودة داخل محافظة بنى سويف.

الذهاب من القرى إلى المدن لاستخراج بطاقات الرقم القومى والحصول على شهادات الميلاد والوفاة والزواج كان عائق أمام أهالى قرية طنسا بنى مالو التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف وخاصة مع التوافد الكبير من أهالى مركز ببا على السجل المدنى الموجود داخل المدينة لاستخراج الشهادات والبطاقات المطلوبة.

الوضع داخل قرية طنسا بنى مالو التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف تغير كثيرًا مع مبادرة حياة كريمة وخاصة بعد تطوير السجل المدنى الموجود فى القرية ليقدم كافة الخدمات التى تقدمها السجلات المدنية للمواطنين داخل المدن.

طارق طه مدير مكتب بريد طنسا بنى مالو وأحد أهالى القرية أكد لـ"اليوم السابع"، أن السجل المدنى الموجود داخل القرية وفر وقدم الكثير والكثير لأهالى قرية طنسا بنى مالو، مشيرًا إلى أن الأهالى كان يعانون من الذهاب من القرية إلى مدينة ببا لاستخراج شهادات الميلاد والبطاقات الرقم القومى الخاصة بها.

واكد طارق طه، أن السجل المدنى الموجود داخل قرية طنسا بنى مالو يقدم الخدمات التى يقدمها أى سجل مدنى موجود داخل مدينة بنى سويف أو المدن الموجودة داخل المحافظة، مشيرًا إلى الاقبال الكبير من أهالى قرية طنسا بنى مالو والقرى والعزب التابعة لها لتوافق على السجل المدنى لاستقبال الخدمات الموجودة داخل.

وأضاف طارق طه، أن السجل يقدم الخدمات الموجودة داخل سجل مدنى ببا من بطاقات الرقم القومى واستخراج شهادات الميلاد والزواج والقيد العائلى بالإضافة إلى شهادات الوفاه.

وأكد طارق طه، أن سجل مدنى قرية طنسا بنى مالو يخدم أهالى قريه طنسا الأم بالإضافة إلى القرى التابعة لها والعزب التابعة لها أيضًا حيث يخدم السجل المدنى الموجود داخل قرية طنسا بنى مالو أكثر من 50,000 مواطن من أهالى الوحدة المحلية لقرية طنسا بنى مالو.

وأوضح طارق طه، أن قريه طنسا بنى مالو التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف أن القرية تشهد تنفيذ العديد من الخدمات والمشروعات الخاصة بمبادرة حياة كريمو منها إنشاء العديد من المدارس فى المرحلة الابتدائية والإعدادية بالإضافة إلى تطوير مركز الشباب وتوصيل خدمات الصرف الصحى والغاز الطبيعى بالإضافة إلى إنشاء مجمع خدمى يقدم الخدمات لكافة أهالى القريو وأيضًا مجمع زراعى يحتوى على جمعيهطة زراعية ووحدة بيطرية بالإضافة إلى البدء فى توصيل خدمات الغاز الطبيعى داخل القرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة