برج الأسد.. حظك اليوم السبت 29 أكتوبر: تخلص من الأوجاع

السبت، 29 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 29 أكتوبر: تخلص من الأوجاع برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم طيب القلب ودود سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنان، محب للمشغولات الذهبية أنيق يجيد تنسيق ملابسه.

برج الأسد فى حظك اليوم29 أكتوبر

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسئول قوى الشخصية يمكن الاعتماد عليه، صاحب جدع دائم المساعدة للآخرين، قادر على تقديم الدعم للآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبتعد عن الدخول فى شئون الغير، ويفضل أن تلتزم بقواعد العمل خلال الفترات المقبلة، للحصول على أهدافك خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن التوتر والتعرض لأى ضغط.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الأسد شخص عاطفى رومانسى يجيد التعامل مع شريك حياته، لكنه بحاجة للتحلى بالهدوء عند الدخول فى أى مناقشات، لأن مولو برج الأسد شخص عصبى سريع الانفعال.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول كميات وفيرة من المياه، وابتعد عن السهر وابتعد عن الأملاح ويفضل أن تلتزم بكلام طبيبك، وحافظ على ممارسة الرياضة بشكل دائم خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة انفراجة وشفاء تام من كل القيود والأوجاع التى تحيط بك، لكن تحلى بالهدوء والصبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة