برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 29 أكتوبر: اقتنص الفرصة

السبت، 29 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 29 أكتوبر: اقتنص الفرصة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ولديه شعبية واسعة وعلاقات واسعة، تمكنه من اكتساب العديد من الصدقاء بكل سهولة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 29 أكتوبر

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز كل المخاطر التى حوله ويتعامل معها، ويجد لها الحلول الكثيرة، ولديه مواهب عديدة مفيدة، قد تنفعه فى أعماله.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تقتنص الفرصة التى أمامك ولا تتردد فى أخذها، حتى لا تندم عليها، وطور من قدراتك العملية بشكل كبير، لتكون جاهز ومتوافق مع التطورات من حولك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك، لتبحث عن شريك الحياة المستقبلى الذى يشبه صفات كثيرة منك، سواء الفكرية أو الروحية، حتى تشعر بالانسجام فى التصرفات بينكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بممارسة التمارين الرياضية فى الهواء الطلق، مع تقليل من السعرات الحرارية فى الطعام، واحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت لتتذكر بأن تشرب طوال اليوم.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

يجب أن تكون حاسما فى اتخاذ القرارات التى تواجهها ولا تتردد بعد أخذها، وعليك أن تستشير أهل الخبرة الذين يكونوا محلا للثقة، وكن مرنا فى آرائك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة