برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر: خذ خطوة إيجابية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر: خذ خطوة إيجابية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، والذهاب لأماكن جديدة والسفر طوال الوقت، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويقنع من حوله بأفكاره بكل سهولة.

برج القوس في حظك اليوم 4 أكتوبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية وحكيمة للأحداث حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل به إلى الأهمال في بعض الأمور في حياته.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك التركيز في عملك بشكل كبير، ولا تستمع للحديث السلبى الذى يحدث من خلفك قد يكون نتيجة للغيرة من نجاحك الكبير، لا تعطى أهمية لذك، ورد عليهم بنجاحات كبيرة.

 

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تأخذ خطوة إيجابية نحو شريك الحياة المستقبلي، ليشعر أنك تقدره وتحبه، وأخبره بمكون قلبك من مشاعر رومانسية، ولا تتردد في التحدث بصدق لتعيش بهدوء وسعادة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب أن تمارس رياضة خفيفة بأنتظام، وتناول الطعام الغذائي الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، ولا تنسى شرب الماء، لتحصل على الجسد الرشيق الذى تريده.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تتعرف إلى أشخاص جدد، ووسع من دائرة اهتمامك، فقد يكون تلك المعرفة الجديدة قادرة على فتح أبواب عديدة، وتابع مشروعك لتعلم الوقت الذى تحتاجه لأنهائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة