برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: التزم

الخميس، 06 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: التزم برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتصف بالقوة وحب الظهور قيادى، يحب أن يكون فى المقدمة المسيرة، لديه موهبة السيطرة على الأحداث مهما كانت، على الرغم أنه يحب العمل، ولديه طاقة عالية إلا أن البعض منهم غير مهتم.

برج الأسد فى حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر

مولود برج الأسد شخصيته محبوبة ومقبولة، يمتلك وفاء وإخلاصا، صادق فى حديثه لا يعرف الكذب، حنون وعاطفى ورومانسى، والبعض من مواليد برج الأسد يمتلك حب الذات الذى لا يؤذى يغيره.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

هذا الوقت مناسب لتكثيف الجهد والتركيز على طموحك، ما تقوم به لا يذهب فى الهواء، هناك مكاسب طائلة فى المستقبل القريب، وسوف تتلقى الدعم الكامل من جميع رؤسائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

المودة وحدها القادرة على إخراجك من هذه المرحلة كثيرة المشكلات، لذلك يجب أن تتخطى أى مشكلة مع شريك حياتك وتبدأ صفحة جديدة معه حتى تتمكن من الخروج من هذه المرحلة المقلقة بسلام.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

الصحة كنز لا يفنى حاول الاهتمام بصحتك، عليك نظام غذائى صحى لايق ومناسب للوزن، مع الاحتفاظ ممارسة بعض التمارين الرياضية على مدار اليوم، هذا مفيد جدًا لصحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديه بعض من الالتزامات الكبيرة التى يجب عليه القيام بها، على كل الأصعدة، سواء المالية والاجتماعية والشخصية، حالتك غير مؤهلة للتعامل مع الضغوط التى تعيشها هذه الفترة، ومع ذلك فسوف تساعد الكثيرين ممن حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة