برج الثور.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: اعترف بمشاعرك

الخميس، 06 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر: اعترف بمشاعرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بحب العمل والإخلاص والمرح والصبر، ولديهم إصرار كبير على النجاح، شخصيته ظاهرة ومحبوبة وسط الأصدقاء والعائلة، إنسان مخلص محب للخير.

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 6 أكتوبر

شخصية برج الثور تتسم بالمزاجية الشديدة، والصبر والأصرار المصحوب بالعناد، يحب حياة الرفاهية، ينصح غيره بإخلاص ويساعد الآخرين ويعطى دون مقابل.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الممثل الأمريكى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهدأ فالحظ حليفك اليوم، تستطيع أن تنجز مهامك فى خطوات إيجابية وسريعة من خلال قائمة أعمال يومية مرتبة بشكل دقيق، لا تتردد وامض فى طريقك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لديك شىء من التردد حاول أن تبتعد عنه، علاقتك بشريك حياتك هادئة لا تجعلها تسير فى طريق مبهم وغير محدد بترددك، واخلق أجواء رومانسية وعبر عن حبك بمنتهى الشفافية ادعم أفعالك ببعض من الهداية المحببة له.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الطعام السريع مع السهر والتدخين له مردود سيئ على صحتك، الأفضل أن تهتم بصحتك وتمارس الرياضة ستساعدك كثيرًا فى تغير حياتك اليومية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مفاجأة عظيمة اليوم على المستوى المهنى، لا تدع الفرصة تضيع من بين يديك، وحاول أن تكتسب خبرات السابقين، كما أنك محب للصراحة، صارح من حولك بحقيقة مشاعرك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة