برج الميزان.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: لا تتنازل عن حلمك

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: لا تتنازل عن حلمك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أي قيود، ويحب الدعابة والضحك، ويكتسب الأصدقاء بكل سهولة، ولا يتقبل الرآى الأخر.

برج الميزان في حظك اليوم 8 أكتوبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ويمتلك مشاعر رومانسية ومرهفة، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ويسير وفقاً لها ولا يغيرها مهما كانت الظروف.

 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك ألا تقلق من شيء، وأدى عملك بكل اجتهاد ولا تتأثر من أي رأى حولك، وثق بنفسك وبقدراتك، وتحدث بشكل واضح عن أفكارك ليعلم الجميع بأفكارك الأبداعية خارج الصندوق.

 

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

يجب إلا تجعل أي طرف يتدخل في علاقتك مع شريك حياتك، حتى لا يزيد أي مشاكل التى تمر بها، وتجاوز عن أي خلاف بينكما مهما كان، لتعيش معه في سعادة وراحة بال للأبد.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس رياضة الجرى في الهواء الطلق، وكن إنتقائى في تناول الطعام الغذائي الذى يحتوى على العناصر الغذائية المفيدة، وأشرب الماء طوال اليوم، لتشعر بالنشاط والحيوية.

 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تضع خطط قصيرة المدى لمشروعك، وابتعد عن أي شخص يقلل من طموحك، ولا تتنازل عن أحلامك التي تريد تحقيقها، وكن محفز للأشخاص من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة