برج الثور.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: خذ استراحة

السبت، 12 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: خذ استراحة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى برج الثور فى الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ فى 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابى يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم فى انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شىء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم  12 نوفمبر

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولى مسئولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تظهر رحلة عمل على البطاقات في النصف الأخير من اليوم. ستكون فرصة عظيمة للتحفيز الفكري. إذا شعرت بأعباء كبيرة، خذ استراحة في النصف الأول من اليوم وفكر جيدًا في الطريقة التي ستقدم بها نفسك أمام الجميع.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تظهر البطاقات بعض الخلافات مع الحبيب اليوم أو حتى الانفصال إذا ساء الوضع. لكنها ستكون أزمة مؤقتة إذا كنت تميل إلى الاحتفاظ بالهدوء. لا تدع غرورك يتحكم فيك. من الأفضل أن تذهب وتخلص من سوء التفاهم مع حبيبك وتخلص من جميع المشكلات مرة واحدة وإلى الأبد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الأمراض البسيطة مطروحة على البطاقات اليوم. قد تشعر ببرد خفيف أو صداع. هذه مجرد مرحلة عابرة، لكنها قد تجعلك تشعر بالضعف نوعًا ما. لذلك، لا تقم بجدولة الكثير من المواعيد اليوم. ستعالج المشكلة الكثير من الراحة والاسترخاء وستكون قريبًا بصحة جيدة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

استمتع بالتواصل وحتى رحلة ليوم واحد مع صديق قديم وعائلة. يجب أن تلتزم بهذه الأساليب في عملك والتي ثبت أنها مفيدة في الماضي. من الأفضل عدم بدء أي أشياء تجريبية جديدة هذا الأسبوع، إذا كنت تحاول الحصول على وظيفة أو مشروع، التزم بالطرق التقليدية وقم ببيع أفكارك وقدراتك بقوة وسيكون النجاح بالتأكيد لك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة