برج العذراء.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: زود خبراتك

السبت، 12 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: زود خبراتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقلا مفكرا فى أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء فى الأمور التى تشهد جدل واسع.

برج العذراء فى حظك اليوم

أصحاب برج العذراء يعشقون النجاح ويسعون إليه، إنسان صبور جدا وطيب، يقدر معنى تحمل المسئولية، ولكنه لا يثق في الأخرين بسهولة، حريص في التعامل وخاصة مع من يراهم لأول مرة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تقضى وقتك كله فى العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تصل إلى هدفك، حاول أن تزيد من معرفتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك فى العمل، وتزيد من خبراتك المهنية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ربما تكون الأوقات السعيد فى حياتك الأسرية والاجتماعية تمر سريعًا، لكن لديك العديد من المواقف الرومانسية مع شريك حياتك، فى ظل ضغوط الحياة حاول أن تعيش مع ذكرياتك السعيدة لفترات بسيطة كى تغير من مودك السيئ هذه الفترة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفكر فيما يعكر مزاجك، الحالة السيئة يبعدك عن جمال الحياة والاستمتاع بها، حاول أن تتخذ من ممارسة الرياضة نهج جديد لحياتك، وخاصة رياضة المشى لمسافات طويلة ستفيدك كثيرًا.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفكر فى المشكلات التى تعكر صفو حياتك، النظرة الإيجابية للحياة أفضل بكثير، لا تستعجل واستخدم الدقة فى أى شىء تفعله، قد يحتاج الأمر منك إلى تركيز وعمل دائم، لكن فى النهاية سيكون الأمر أفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة