برج العقرب.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: التزم بخططك

السبت، 12 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: التزم بخططك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب واحد من الأبراج المائية ويستمر في الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة في حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

برج العقرب فى حظك اليوم  12 نوفمبر

ومواليد برج العقرب من أكثر الأبراج شغفا بالحب والعلاقات العاطفية وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمر فى اتباع خطة العمل الموضوعة بالفعل بغض النظر عن عدد العقبات التى تواجهها، هذا ليس الوقت المناسب لتبني طرق جديدة لإنهاء عملك. قد تظهر بعض المواقف الطارئة على الصعيد الشخصي والتي قد تشغلك قليلاً عن عملك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تقوم بالكثير من البحث عن الروح فيما يتعلق بحياتك العاطفية، كنت ترتدي نظارات وردية اللون عندما حكمت على علاقتك من قبل لكنك الآن ستتمكن من تبنى نهج أكثر عقلانية ونضجًا للحب، ستصل إلى فكرة واضحة عما تريده من حبيبك والعلاقة وما أنت على استعداد لتقديمه للعلاقة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم الأمراض البسيطة قد تزعجك. قد تعاني من الإجهاد أو الصداع، سيؤدي ذلك إلى إبطاء وتيرة يومك. لا تثبط عزيمتك. مثل هذه الأشياء تحدث، إن أمكن خذ قسطًا من الراحة اليوم وغدًا ستعود إلى العمل. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار، فقد تتمزق بين القلب والعقل. هذا لغز. استمع إلى غرائزك وسوف ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ القرارات الصحيحة. عائلتك وأحبائك بحاجة إلى اهتمامك. اقض بعض الوقت الجيد معهم. إنه الوقت المناسب لوضع خطط السفر. يمكنك السفر في الأسبوع المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة