برج الميزان.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: لا تنفعل

السبت، 12 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 12 نوفمبر: لا تنفعل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي الأناقة التي تتضح في إطلالاته اليومية، وتردده في اتخاذ القرارات المهمة، وبهذا يخسر الكثير من الفرص.

برج الميزان فى حظك اليوم 12 نوفمبر

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها الرومانسية والرغبة الدائمة فى الشعور بالاستقرار، والبحث عن العلاقات العاطفية الجادة، كما يرغب أحياناً في الإنعزال عن الناس.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ترددك الدائم فى اتخاذ أى قرار فى حياتك المهنية، يجعلك لا تتحرك للأمام أبداً فى عملك، ويشعرك بالعجز وقلة الحيلة، لهذا تحلى بالشجاعة واتخذ القرار المناسب لك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

لا تنفعل وتغضب عند مناقشة شريك حياتك فى أى أمر، حتى لا تتحول المناقشة بينكما لشجار لا ينتهى، كما عليك أن تتحلى بالهدوء طوال الوقت وتحافظ على استقرار علاقتكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام وخاصة الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى يساعدك على خسارة المزيد من الوزن.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من أفكاره السلبية التى تحاصره منذ أيام، ويتفاءل بما هو مقبل عليه ويضع خطة جديدة لحياته.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة