برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 نوفمبر: اهدأ

الأحد، 13 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 نوفمبر: اهدأ برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى بالفطرة يمتلك بقلبه مساحة واسعة للحب والعطاء والحنان، يحب مساعدة غيره وفعل الخير، لديه إرادة قوية وتحدى للصعاب التي قد تقابله في حياته وخاصة العملية، يسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حولة.  

برج الثور فى حظك اليوم 13 نوفمبر

صاحب برج الثور، يحب الحياة والمال والأولاد، يعشق العيشة المريحة ولذلك يتعب في عمله بدرحة كبيرة، إنسان واقعى، فنان لديه قادر على حل المشكلات برؤيه جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

عادل إمام
عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت تملك حالة من التركيز في العمل تسيطر عليك بشكل واضح ومثمر، قد تكون الفرصة جيدة لتقديم الكثير من الأفكار الجديدة بالعمل لرؤسائك فهو ما يجعلك مركز اهتمام الكثير تلك الفترة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول ارضاء شريك حياتك، حيث أنه يمنحك الحب والرومانسية والحنان، لا تتجاهل فعل ذلك، فمن الممكن أن تجعل العلاقة أفضل إذا كانت هناك دعوة لعشاء رومانسي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تدرك "الصحة كنز لا يفني" ومفتاح سعادة، وعليك الاستمتاع بحياتك إذا كنت مشغول في العمل لأوقات طويلة، وحاول أن تلعب رياضة وتتناول الأكل الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول أن تصلح ما بينك وبين الزملاء في العمل، أنت قادر على انهاء تلك الخلافات بأشياء بسيطة، كما عليك أن تمنح شريك حياتك الراحة النفسية والأمان والهدوء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة