برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: تواضع مع زملائك

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: تواضع مع زملائك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بدرجة كبيرة، وينجرف بمشاعره بصورة عالية، ويتعامل مع كل ما حوله بشكل غير واقعى بعيد عن أرض الواقع.

برج الحوت في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج الحوت يتمتع بأنه صاحب خيال خصب ويتمتع بجاذبية عالية، تجعله يكتسب العديد من الأصدقاء، وله قلب طيب كبير لا يفكر بالأمور الصغيرة، الغير مهمة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن ترشد من نفقاتك بشكل كبير، واستثمر في المدخرات التي لديك حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وكن متواضع مع زملائك لتنال أحترامهم.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة وأن تهدئ من أعصابك ولا تغضب منه من أقل شيء، فهو على حق في بعض الأمور، أترك بعض الوقت للحديث معه وفهم وجهة نظره لتعيش معه بسعادة إبدية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس تمارين مفضلة خفيفة بصفة مستمرة، مع تناول من المنزل بعيد عن أكل الشارع، يحتوى على العناصر المفيدة، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت لتتذكر أن تشرب.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تذهب بعض الوقت للحصول على إجازة قصيرة لتجديد الطاقة وأخذ بعض الأستراحة من العمل، وقضاء وقت ممتع مع العائلة لصنع ذكريات عائلية سعيدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة