مراسل القاهرة الإخبارية: البنتاجون يتعامل بنوع من التشكك تجاه سقوط صاروخين في بولندا

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 10:23 م
مراسل القاهرة الإخبارية: البنتاجون يتعامل بنوع من التشكك تجاه سقوط صاروخين في بولندا رامى جبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رامى جبر، مراسل القاهرة الإخبارية في واشنطن، أن البنتاجون يتعامل بنوع من التشكك تجاه التقارير الإعلامية التي تتحدث عن سقوط صاروخين في بولندا، وأنه إذا ثبتت صحة تلك التقارير فإن هذا سيقود الولايات المتحدة ومن ورائها حلف الناتو إلى مواجهة مباشرة مع موسكو، ولذلك يجب التحقق أولًا وبدقة شديدة من هذه التقارير، وهذا ما ذكره البنتاجون في المؤتمر الصحفى منذ قليل.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية في واشنطن، خلال تصريحات بقناة "القاهرة الإخبارية" أن الموقف الأمريكى واضح، وأنه في حال استهداف أى شبر من أراضى حلف الناتو يتوجب على كل أعضاء الحلف أن يهبّوا للدفاع عن هذه الأرض.

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية في واشنطن إلى إن الناتو سوف يتخذ قراره فيما سيفعل إزاء ذلك، موضحا أن هذا الحادث سوف يغيّر تمامًا من المعادلة، وأن كل ما حدث في أوكرانيا أمر، وما يحدث الآن أمر مغاير تمامًا، والإدارة الأمريكية يجب عليها التأكد تمامًا من حيثيات الحادث حتى يحدث أى تحرك، وهذا ما أكده المتحدث الرسمي باسم البنتاجون.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية في واشنطن أن البنتاجون يدرس هذه التقارير الإعلامية ويريد تأكيدًا حتى يقوم برد فعل، وذلك لأن رد الفعل وقتها سيكون كبيرًا، وهو احتمالية مواجهة مباشرة بين الولايات المتحدة وروسيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة