برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: توقيع عقود

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: توقيع عقود برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج التى تتميز بالذكاء والثقافة والاجتماعية، فهم قادرون على حسن التصرف، وأيضا يمتلك مولود برج الحمل ذاكرة قوية. 

برج الحمل فى حظك اليوم 18 نوفمير 

مولود برج الحمل شخص هادئ الطابع مجتهد كثير العمل رومانسى قادر على التخلص من المشكلات بطريقة إيجابية، يمتلك قدرا كبيرا من الحب تجاه المقربين يجيد حسن التصرف.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

جدد خططك وحاول أن تبحث عن استقرارك المهنى خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن التوتر والقلق خلال فترات العمل للحصول على أعلى النتائج.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

مولود برج الحمل شخصية عاطفية قادرة على حسن إدارة ونجاح العلاقة بينه وبين شريك الحياة، لكنه بحاجة للحد من النقاشات السلبية لاستمرار العلاقة بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحى

مولود برج الحمل بحاجة للابتعاد عن تناول الأكلات السريعة والتوقف عن التدخين والحرص على ممارسة الرياضة، والحفاظ على العناية بالبشرة عن طريق تناول أطعمة صحية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك خلال الفترات المقبلة لمولود برج الحمل توقيع عقود عمل وسفر والتخلص من بعض المشكلات، لكن بحاجة للاستقرار النفسى والتخلص من التوتر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة