برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: إجازة ممتعة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: إجازة ممتعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج الذكية، ويحب أصحاب العذراء التعامل فى البدايات والأشياء الجديدة، وقراءة الكتب والتعرف على العالم الخارجى، ويحب الأصدقاء واللمة، كما أنه يحب ويقدر الوقت الذى يقضية وسط العائلة.

برج العذراء فى حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر

أصحاب برج العذراء يحبون المثالية فى كل شىء، يتحملون المسئولية ويتفانون فيها، يعشقون النجاح ويسعون إليه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تحد من إنتاجيتك وتشغل عقلك، أنت فى أمس الحاجة لأن تستعيد تركيزك مرة أخرى وتتجنب القيام بأى عمل يمكن أن يسبب لك الغضب فى العمل لأن الخسائر ستكون فادحة للغاية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لديك موهبة فى إثبات أن وجهة نظرك مع شريك حياتك، وهذا يجعلك تشعر بالرضا عن علاقة الحب وتراها تسير فى المسار المناسب، لكن شريك حياتك يشعر بأن الأمور ليست على ما يرام ويريدك أن تحترم رأيه أكثر، حاول أن تتقرب قدر الإمكان.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاسترخاء هو كلمة السر لكى تمتع بصحة جيدة خاصة إذا دعمته بحمام دافئ وتجنبت التوتر قدر الإمكان، إنشاء نظامك الغذائى والتزم به وتجنب الأطعمة المشبعة بالدهون والسكريات.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اليوم أنت أسير للماضى وهذا لن يساعدك بأى شكل من الأشكال، حاول أن تستفيد من دروس الماضى، وتأخذ خطوة نحو المستقبل وحل مشاكلك الرئيسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة