ضبط طن ونصف مواد غذائية مجهولة المصدر بحملة مكبرة بالعاشر من رمضان

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:45 م
ضبط طن ونصف مواد غذائية مجهولة المصدر بحملة مكبرة بالعاشر من رمضان المضبوطات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، طن ونصف مواد غذائية مجهولة المصدر، بمصنع بمدينه العاشر من رمضان، ذلك فى إطار تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة لمتابعة حركة البيع والشراء والتأكد من إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المعلنة والحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة وضمان وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان، برئاسة محمود احمد عبد الرحمن مدير الادارة ومفتشى الإدارة بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية وتم تحرير محاضر للمخالفين.

 

أسفرت عن تحرير محضر رقم 11173 أول العاشر من رمضان، ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية لوجود منتجات وخامات مجهولة المصدر وتم التحفظ، على 15 برميل مربى زنه الواحد 150 كيلو مربى بإجمالى وزن 250 كيلو و50 كرتونه مربى بكل كرتونه 48 برطمان مربى زنه الواحد 170 جرام بإجمالى وزن 408 كيلو و20جركن بلاستيك عسل ابيض زنه الواحد 25 كيلو بإجمالى وزن 500 كيلو عسل ابيض على ذمة المحضر.

 

ومحضر رقم 4931 جنح ثان العاشر، ضد أحد التجار التموينين لقيامه بالبيع بأزيد من السعر الرسمى للمقررات التموينية.

 

وتحرير المحضر رقم 4932 جنح ثان العاشر، ضد أحد التجار التموينين لقيامه بالبيع بأزيد من السعر الرسمى للمقررات التموينية. بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة، لمتابعة حركة البيع والشراء والتأكد من إلتزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المعلنة والحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة وضمان وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة