برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر: نظرة للمستقبل

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر: نظرة للمستقبل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج العقرب بشخصيتهم الأنيقة التى لا تحب أن تظهر بشكل غير لائق فى أى مناسبة أو اجتماع، فمن الممكن ارتدء ملابس والتزين بطريقة مميزة حتى للنزول لشراء أحتياجات المنزل، فهم ملوك الأناقة والحضور المتميز أينما ذهبوا.

برج العقرب فى حظك اليوم 2 نوفمبر

يعرف أصحاب برج العقرب بشخصيتهم الهادئة، التى تجعل البعض يعتقد أنه لا يعلم شيئا على الحياة، لكنه عكس ذلك تمام، فهو على علم بكل ما يدور حوله لمجرد النظر فى عيونهم، فهم شخصيات كاشفة للخبايا، ويعلمون من يحبونهم ومن يكن لهم ضغائن وذلك نتيجة حاستهم السادسة التى تزيد من قوتهم.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الطبيب العالمى مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تظهر أمامك العديد من التحديات الجديدة فى عملك، عليك أن تجتهد وتقوم بتنفيذها وتسليمها بشكل جيد فى الوقت المناسب، قد يلاحظ مديرك أجتهادك مما يؤدي إلى ترقيتك وصعودك لمستوى أعلى مما كنت عليه، أو على الأقل تقديم مكافأة مادية كبيرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تمضى بحذر وصبر فى مساعيك الرومانسية، قد يمر ببعض المشاكل بسبب الإهمال نتيجة تركيزك فى العمل أكثر من حياته الشخصية، فكل ما عليك فعله هو حل تلك الخلافات أول بأول، وقد يساعدك ذلك في إحياء علاقتك بشريك حياتك مجددا.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس رياضة التأمل وتناول الخضراوات الطازجة للعيش بدون ضغوط، عليك أن تعلم أن مشروب طازج من الفواكه صباحاً سيعدل مزاجك بشكل كبير.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة المقبلة مليئة بالتحديات، قد يكون هناك بعض الصعود فى وضعك المالى، خذ التخطيط المالى على محمل الجد، وانتظر نتيجة تعبك وجهودك التى ستجنى ثمارها فى القريب العاجل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة