برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر: راقب وزنك

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر: راقب وزنك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز مولود برج  القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب ودود، يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء، وأيضًا صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه أيضًا هو اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات عاشق للسفر وسماه الموسيقية.

برج القوس فى حظك اليوم 2 نوفمبر   

بالرغم من مميزات برج القوس إلا أنه شخص فضولى عاشق الدخول فى التفاصيل التى تخص الآخر، يمكن استفزازه بسرعة فى بعض المواقف وأحيانا فى بعض المواقف لا يمتلك رد فعل قوى عصبى غير قادر على حل المشكلات بحرفيه لكنه ممكن يهرب.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج القوس بحاجة إلى الفصل بين العمل والحياة الشخصية، ويحاول أيضًا الحفاظ على تعاونه مع فريق العمل، والبعد عن الدخول فى تفاصيل لا تخص العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتم بشريك حياتك وحاول أن تقدم له الاهتمام الدائم بحياته، وحاول أن تشاركه المهارات اليومية التى تساعد على حدوث مرونة  فى العلاقة، وأيضًا والعمل على تقليل التوتر فى العلاقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الدهون، وحافظ على تناول المياه بقدر كبير ويفضل أن تراقب وزنك وتنظم وقتك لتناول الوجبات الأساسية فى اليوم للحفاظ على وزن مثالى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تغيرات إيجابية خلال الفترات المقبلة فى حياة مولود برج القوس كما توقع له علماء الفلك، لذا هو بحاجة للاستعدادات، والعمل أيضًا على تنظيم وقته بشكل راقٍ.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة