برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 20 نوفمبر: مزيد من التقدم

الأحد، 20 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 20 نوفمبر: مزيد من التقدم صورة تعبيرية عن برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى من صفاته الوضوح في التعامل، حيث إنه يكره الغموض واللامبالاة، تجده جاد جدًا ونشيط على الرغم من مرونته مع المرؤوسين في العمل، شديد الذكاء، عنيد بعض الشيء لا يتراجع في قراراته.

برج الجدى فى حظك اليوم  20 نوفمبر

مولود برج الجدى راضي عن نفسه جدًا، فهو من الأبراج التي تتميز بالهدوء الشديد، يفكر بعمق في الأمور الصعبة لديه حكمة في التصرف تلاحظها في قراراته.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى كوكب الشرق أم كلثوم ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ام كلثوم
ام كلثوم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول أن تحتفظ بكل قدراتك على التفكير والتحليل، لتحقق النجاح الذى طالما حلمت به، الوقت غير ملائم للأجازات حاليًا قد تضعف من موقف ومكانتك أمام الرؤساء في العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا يوجد توافق بينك وبين من تخطط للارتباط به في أمور عدة، الأن عليك أن تفكر جيدًا وتقرر إذا كانت هذه الاختلافات تصلح للاستمرار في العلاقة أم تنهيها، وعليك أخذ القرار فى أسرع وقت ممكن.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع الحميات الغذائية الصحية والسليمة، ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل مما أنت عليها، على الرغم من تألق هذه الفترة إلا أنك تحتاج إلى المزيد من الاهتمام بنفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج مزيد من التقدم هذا العام، ستواجه كثيرًا من الصعاب ولكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة