بناء على البيان العاجل..

الحكومة: الرد على مجلس النواب خلال أسبوع بشأن خطوط إنتاج بشركة إدفينا

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 11:47 ص
الحكومة: الرد على مجلس النواب خلال أسبوع بشأن خطوط إنتاج بشركة إدفينا مجلس النواب - ارشيفية
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، علي البيان العاجل الذي ألقاه النائب ضياء الدين داود، بشأن تصفية 5 خطوط إنتاج بشركة إدفينا، قائلا:" سننقل ما دار في المجلس بشأن البيان العاجل الموجه للحكومة بشأن وقف تصفية 5 خطوط إنتاج بشركة إدفينا بمنطقة عزبة البرج، وسيتم الرد على المجلس خلال أسبوع".
 
وألقى النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، بيانا عاجلا للحكومة بشأن تصفية 5 خطوط إنتاج بشركة إدفينا، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس، قائلا: "الأولى على الحكومة تطويره وتهيئته بدلا من تصفيته، لاسيما وأن به مصنع مصنع لتعبئة الأسماك ومصنع عبوات الأسماك وكذلك مصنع صناعة مخلفات الأسماك، مشيرا إلى أنه كان يكفي للسوق المحلي ويتم التصدير".
 
ووجه داوود، انتقادات حادة للحكومة والتي تقوم بعمليات التصفية بدلا من التطوير، لاسيما وأن المصنع يمثل أهمية كبيرة في دمياط التي يوجد بها أسطولين للصيد، لافتا إلى أن المصنع بالفعل متهالك.
 
واستكمل: "احنا بندافع عن صناعة بلد ونسعى للحفاظ على الصناعة الوطنية.. محافظة دمياط تعانى.. مطالبا بوقف هذه التصفية والذهاب مباشرة لتطوير مصنع إدفينا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة