525 مشروعا لتطوير الطرق بدمياط بمبادرة "حياة كريمة"‎‎ بتكلفة 1.161 مليار جنيه

الخميس، 24 نوفمبر 2022 07:50 م
525 مشروعا لتطوير الطرق بدمياط بمبادرة "حياة كريمة"‎‎ بتكلفة 1.161 مليار جنيه المحافظ خلال تفقد الاعمال
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، وكان لمحافظة دمياط نصيب في تلك المبادرة والتي شهدت انطلاق المرحلة الأولى لتشكل تطوير 28 قرية بمركز كفر سعد. 
 
4 مليارات جنيه قيمة مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمركز كفر سعد في دمياط، متنوعة ما بين قطاعي التعليم والصحة، وكذلك الصرف الصحي والطرق ومياة الشرب، وغيرها من المشروعات التنموية لتلك القري.
 
جاءت من بين تلك المشروعات تطوير الطرق الداخلية بتلك القري، أكثر من 525 مشروعا شهدتها تلك المناطق على مدار المرحلة الأولى من المبادرة بتكلفة إجمالية بلغت 1.161 مليار جنيه. 
 

قرية السوالم 

 
تشهد قرية السوالم التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط عدة مشروعات تابعة لمبادرة رئيس الجمهورية، ولكن تظل مشروعات تطوير الطرق الداخلية واحدا من أبرز تلك المشروعات التي ساهمت في تمهيد الطرق لدي أهالى القرية، لتشهد تنفيذ أكثر من 50 مشروع لتطوير الطرق الداخلية بالقرية. 
 

كفور الغاب 

 
تأتي قرية كفور الغاب ضمن أهم القري التي شهدت مشروعات مبادرة "حياة كريمة"، أكثر من 80 مشروع لتلك المنطقة. 
 

قرية المحمدية 

 
أكثر من 25 مشروعا تم تنفيذها داخل تلك القرية ضمن مبادرة الرئيس في تطوير الطرق، ضمن حزمة من المشروعات الهامة التي شهدتها القرية بكافة القطاعات على رأسها الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والصحة، والغاز الطبيعي. 
 
ومن جانبها تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، كافة المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا ضمن المبادرة، مؤكدة أن هناك اتجاها واضحا للانتهاء من تلك المشروعات وفق الجدول الزمنى المحدد لها. 
 
واكدت أيضا أنه تم عقد اجتماع تنسيقي لمتابعة معدلات تنفيذ تلك المشروعات، موضحة أنه يجري الآن استكمال مشروعات المرحلة الأولى داخل 28 قرية بتكلفة إجمالية بلغت 4 مليارات جنية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة