برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 24 نوفمبر: لا تستسلم

الخميس، 24 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 24 نوفمبر: لا تستسلم برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حبه الشديد للعمل الذى يدفعه لابتكار أفكار مختلفة ومميزة، والشجاعة كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة تجعله من المؤهلين لتولى المناصب القيادية.

برج الأسد فى حظك اليوم 24 نوفمبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حرصه على شراء الأشياء باهظة الثمن وعمله على جذب انتباه من حوله، كما يشتهر بحبه الشديد للمرح الذى يدفعه لإلقاء النكت الفكاهية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إياك والاستسلام للكسل والإحباط حاول بقدر الإمكان إثبات ذاتك طوال الوقت، وقدم أفكارا مختلفة ومميزة تلقى إعجاب رؤسائك فى العمل حتى تستطيع أن تنفذها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل أسرة شريك حياتك طوال الوقت وحاول أن تصلح علاقتك بهم حتى ينعكس ذلك بشكل إيجابى على علاقتك بالشريك وتشعر بالسعادة والاستقرار الأسرى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تستسلم للحزن الذى يدفعك طوال الوقت للإفراط فى تناول الطعام وحاول أن تنظم طعامك، وتتبع نظاما غذائيا يساعدك فى التخلص من الوزن الزائد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن طرق مختلفة تجعله يشعر بالسعادة والاستقرار النفسى، حتى يصبح مقبلا على الحياة أكثر من أى وقت مضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة