برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: لا تترك الفرصة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 28 نوفمبر: لا تترك الفرصة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة، ويملك ثقة بنفسه كبيرة، وقادر على تحقيق أهدافه بمنتهى السهولة مهما كانت الظروف التي يمر بها.

برج الجدى في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وحنون، ولديه طموح عالى، ويعشق النظام والترتيب، ويتقبل الأراء المختلفة عن رأيه، وعنيد لأقصى درجة.

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تنتهز الفرصة التي أمامك، ولا تفكر طويلاً، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتندم عليها فيما بعد، وأحرص على تطوير من نفسك ومن قدراتك المهنية للوصول لمكانة عالية.

 

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

أحتوى شريك الحياة، وتجاوز عن أي خلاف صغير حتى لا يكبر بلا أي داعى، وصارحه بكل مخاوفك وتحدث بصراحى، فقد تتفاجئ بأنه قادر على فهم مشاعرك كلها، مع حدوث إنسجام كبير.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت حتى تتذكر أن تشرب منها.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن توضح وجهة نظرك بكل جرأة ولا تشعر بالخوف والرهبة، يجب أن تدافع عن أفكارك، ولا تتكاسل عن تحقيق أهدافك فأنت وحدك القادر على فعل ذلك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة